تعرف على طائرة Mi Drone المنافسة لـ " Phantom 3 "

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تعرف على طائرة Mi Drone المنافسة لـ " Phantom 3 "

    دخلت شركة " شياومي " عالم الطائرات اللاسلكية من أوسع أبوابه بطرحها لطائرة " Mi Drone " بأسعار تنافسية مع باقي الشركات الرائدة في هذا المجال مثل شركة DJI الصينية.

    تأتي طائرة Mi Drone بمزايا عدة من بينها جودة الكاميرا التي تصل دقتها إلى 1080 بيكسل بمدى يصل إلى كيلومتر واحد، أما بالنسبة للطراز الأحدث فهي مزودة بكاميرا دقتها 4K بمدى يصل إلى 2 كيلومتر.

    الطائرة مزودة بأربع مروحيات للمستهلكين الراغبين في التقاط صور ومقاطع فيديو من الجو، بالإضافة إلى حساس للحفاظ على استقرار الكاميرا يمعيار 2000 اهتزاز في الثانية، وتستطيع Mi Drone البقاء في الجو لمدة تصل إلى نصف ساعة بفضل جودة البطارية التي تصل إلى 5100 ميلي أمبير.

    كل هذا جعل طائرة Mi Drone تتفوق سواء من حيث المواصفات التقنية أو من حيث السعر على طائرة Phantom 3 المنتجة من طرف شركة DJI.

    وتمنح تلك الخطوة شركة شياومي الفرصة لاستهداف هذه السوق سريعة النمو، في وقت فشلت فيه في تحقيق أهدافها في سوق الهواتف الذكية بحيث تباطأت نسبة مبيعاتها بسبب المنافسة الشرسة مع باقي الشركات الصينية مثل Oppo .

    وقد صرح " هوغو بارا " ، نائب رئيس شركة شياومي إن الطائرات بدون طيار عادة ما كانت سلعة مخصصة للأثرياء، لكن الشركة تريد الآن بيعها لأكبر نسبة من المستهلكين.

يعمل...
X