تعرف على آخر التحديثات التي طرأت على طائرة Magma اللاسلكية

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تعرف على آخر التحديثات التي طرأت على طائرة Magma اللاسلكية

    في ظل التطور التكنولوجيا الذي يعرفه قطاع الطائرات اللاسلكية، أصحبت هذه الأخيرة تشكل خطرا بفضل التكنولوجيات الحديثة المطورة بغرض تطويرها لتصبح أكثر سرعة ومن الصعب اكتشافها.

    طائرة Magma إحدى هذه الطائرات اللاسلكية المطورة حديثا في المملكة المتحدة بواسطة شركة BAE Systems بشراكة مع جامعة مانشستر، وقد تم تحديثها بنظام طيران جديد سيمكنها من المناورة بسهولة في الهواء، بحيث سيتم إلغاء عمل باقي الأجزاء الميكانيكية المساعدة على طيرانها في الهواء مما سيخفض من وزن الطائرة، كل هذا سينعكس إيجابيا على سهولة التحكم بها، وسيجعلها مناسبة للرحلات المدنية والعسكرية في المستقبل.

    وفي تصريح لأحد مهندسي شركة BAE Systems قال : "التكنولوجيا التي نطورها بالتعاون مع جامعة مانشستر ستمكننا من تصنيع جيل جديد من الطائرات عالية الأداء رخيصة الثمن. كما ينتج استثمارنا في البحث والتطوير عن تقدم تكنولوجي كبير في مركبتنا العسكرية، مما سيساعد المملكة المتحدة لتحافظ على صدارتها في الصناعات العسكرية ولتمتلك المهارات اللازمة لبناء مركبات المستقبل".

    ويعمل فريق المطورين حاليا على تجربة نظامين جديدين هما Wing Circulation Control و Fluidic Thrust Vectoring FTV، حيث يقوم نظام WCC بسحب الهواء من المحرك وضخه بسرعة فوق صوتية على أطراف الأجنحة للتحكم في المركبة، أما النظام الثاني – نظام FTV – فيعتمد على قوة الهواء للتحكم في اتجاه الطائرة.

يعمل...
X