تداول النفط مع شركة دبي للاستثمارhttp://dubainv.com

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تداول النفط مع شركة دبي للاستثمارhttp://dubainv.com

    تداول النفط مع شركة دبي للاستثمار http://dubainv.com
    نفط خام برنت هو عبارة عن تصنيف التداول للنفط الخام الخفيف، والذي يشكل مزيج تنوع من النفط الخام المستخرج من البحر الشمالي. ويعتبر هذا هو معيار السعر العالمي الأساسي للنفط، ويؤلف تقريبا ثلثي سوق النفط الخام العالمي. وقد اطلقت شركة النفط البريطانية "شل" بعد "برنت جو" المحلية اختصار "برنت" Brent علىالنفط اعتمادا على الأحرف الأولى من اسماء الطبقات التكوينية الموجودة في كل حقل من حقول النفط: برووم، رانوتش، إيتيف، نيس، تاربات (Broom, Rannoch, Etieve, Ness and Tarbat). ويرتبط تسعير أغلب إنتاج النفط القادم من أوروبا وأفريقيا، والشرق الأوسط، والتدفقات القادمة من الغرب؛ بسعر خام برنت. ويجب ملاحظة ان الدول الاساسية في اوروبا تستورد الآن الإنتاج النفطي من روسيا.
    ومنذ عام 2005، كان تداول النفط الخام يتم في البورصة العالمية الإلكترونية، المعروفة بالاختصار ICE، ويعادل العقد الواحد في هذه البورصة 100 برميل من النفط ويتم تسعيره بالدولار الأمريكي. وفي عالم الفوركس، يتم تداول النفط الخام على شكل عقود الفروقات CFD، باستخدام الكميات ذاتها المتعلقة بـ "البراميل" وتسعيرها بالدولار الامريكي كعملة أساس (اللوت الواحد= 100 برميل) ونظرًا إلى الطلب العالمي، يُنظَر إلى النفط الخام على انه سلعة في غاية الحساسية والتقلب، والتي يمكنها الارتفاع بشكل درامتيكي كرد فعل للظروف الاقتصادية والسياسية البارزة. وكمثال واضح، كانت الحرب الاهلية الاخيرة في ليبيا قد تسببت في ارتفاع اسعار النفط الخام بحدة من مستوى 85 دولار أمريكي إلى مستوى 115 دولار أمريكي تقريبًا خلال فترة قصيرة جدًا من الزمن. وندرك نحن في شركة دبي مدى اهمية توفير أوضاع التداول الامثل للنفط الخام وذلك بالنسبة للتاجر المستقل، كما انها تقدم تداول النفط الخام بالباوند البريطاني، بالإضافة إلى التسعير التقليدي بالدولار الامريكي (يظهران بالرمز UKOIL و US OIL على التوالي).
    مرحبا بكم في دبي للإستثمار

    دبي للإستثمار شركة عالمية رائدة تمتلك سجلاً حافلاً بالنجاح والتميز في مجال الأسواق المالية العالمية. تعمل منذ 1995 فروع الشركة منتشره في 6 دول عالمية, دبي للإستثمار شركة ذات مسؤولية محدودة ومدرجة في سوق دبي المالي، مؤسسة وفقا لقوانين في دولة الإمارات العربية المتحدة تخضع الشركة لرقابة المصرف المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة وتعمل وفقاً لقرار المصرف المركزي رقم 126/5/1995. سمحت القوة المالية للشركة الاستثمار المتواصل في مجال التكنولوجيا، والوصول إلى مزودي السيولة من الفئة الأولى بالإضافة إلى توفير مستوى عال جداً من دعم العملاء المتوفر على مدار 24 ساعة يوميا, وجعلها الأسرع في تنفيذ التعاملات المالية وتقديم افضل عروض الأسعار واكثرها دقة على الإطلاق.
    تدرك dubainv مدى أهمية تداول النفط لأي مستثمر يعمل في السوق بجد. ولأن dubainv تفهم مدى اهمية تداول النفط فإنها تقدم للتاجر أفضل أوضاع السوق الممكنة.
    1. تنفيذ سريع وأقل قدر متاح من فروق الأسعار.
    2. تداول النفط الخام عن طريق منصات التداول المتعددة (الويب والديسكتوب، والهاتف المحمول)
    3. رافعة مالية متوازنة (1:100)، ونسبة متوازنة من التعرض للمخاطرة (1% من قيمة الصفقة).
    4. تحليل يومي أساسي وفني للنفط الخام
    5. مرونة في فروق الأسعار الثابتة في التداول أو في تداول النفط الخام باستخدام تكنولوجيا شبكة الاتصالات الإلكترونية (ECN)
    ________________________________________
    شروط تداول النفط الخام
    1 عقد (Lot لوت)
    (100 برميل)
    ادنى حجم صفقة
    0.1 عقد = 10 برميل
    قيمة النقطة (1 عقد)
    0.01*100= 1 دولار
    حجم النقطة (يتزايد)
    0.01
    أمثلة على تدوال النفط
    والآن دعنا نرى كيف تبدو صفقات النفط الخام في السوق الحقيقي. إن الطريقة الابسط لعرض هذا هي استعراض الحسابات التي تتضمنها هذه الصفقات.
    لنأخذ مثلا صفقة شراء لـ 100 برميل من النفط مقابل UKOIL اي ما يعادل (1 لوت ) , اللوت هو الوحدة التي تقاس بها الكمية لكل اداة تجارية , بالنفط 1 لوت يساوي 100 براميل نفط , تم الشراء عند سعر السوق 106.00 دولار أمريكي/ برميل. سوف تكون قيمة الصفقة بالدولار الامريكي هي : 100 برميل* 106.00 دولار = 10600 دولار أمريكي قيمة كامل الصفقة بالسوق الحقيقي. وبما ان قيمة متطلبات الهامش هي 1% (رافعة المالية عند 1:100) ، فإن النتيجة هي انك تحتاج إلى 106.00 دولار لفتح الصفقة. أي ان الهامش المستخدم من جراء افتتاح 100 برميل نفط هو 106 دولار .
    ولنأخذ الآن صفقة شراء لـ 1000 برميل من النفط الخام “USOIL” أي ما يعادل 10 لوت , كل لوت نفط يساوي 100 برميل , تم الشراء عند سعر السوق 85.00 دولار / للبرميل. سوف تكون قيمة الصفقة بالدولار هي : 1000 برميل* 85.00 دولار = 85000 دولار. وبما ان قيمة متطلبات الهامش هي 1% (رافعة المالية عند 1:100)، فإن النتيجة هي انك تحتاج إلى 850 دولار لفتح الصفقة. اي ان الهامش المستخدم يساوي 850 دولار .
    يجدر الاشارة لعملاء الشركة انهم بامكانهم الاختيار للمضاربة في النفط الخام في كل من GBP او USD ولكن يتم احتساب متطلبات الهامش حسب العملة (USD, EURO, GBP) التي اختارها العميل لتكون عملة الحساب الخاص به. ويتم حسابها عن طريق البرنامج بشكل مباشر .
    لتسهيل عملية التداول شركة دبي لا تجبي رول اوفر على تداول المؤشرات والسلع CFD , يتم جباية 1% عمولة ثابتة من حجم الصفقة فقط عند افتتاح الصفقة لمرة واحدة فقط .
    http://dubainv.com/
يعمل...
X