(بالصور) مخلوقات غربية تم رصدها على "خرائط جوجل" Google Maps

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • (بالصور) مخلوقات غربية تم رصدها على "خرائط جوجل" Google Maps

    مخلوقات غربية تم رصدها على "خرائط جوجل" Google Maps

    1. السلطعون العملاق
    هذه الصوره تم التقاطها من "Google Earth" بجوار الميناء. عندما ظهرت هذه الصورة خرجت قصتين حول الموضوع , أدعى شهود انهم شاهدوا المخلوق ينزلق فى الماء حيث كان يصطاد طفلان , أدعى اشخاص اخرين ان هذه الصورة تم تغيرها بواسطة "فوتوشوب". وبما أن هذه الصورة تم التقاطها بواسطة "Google Earth" ,فأن هناك احتمال كبيرة انها حقيقة.
    1. بج فوت
    عندما التقط "Google Earth" هذه الصورة لما يشبه "بج فوت" , انطلقت الجموع الى الغابة الكندية حيث يُعتقد انه تم التقاطها. شكل الجسم الملتقط فى الغابات البريطانية يمكن رؤيته فقط من زوايا معينة ويعتقد بعض الاشخاص انه هذه صورة لشجرة كبيرة فقط. على الرغم من أن المصدقين الحقيقين يعتقدون ان هذا دليل قوى على وجود "بج فوت

    1. سمكة القرش العملاق
    التقط "Google Earth" ما يبدو انه سمكة قرش عملاقة بحجم وحش فى مرفأ "البرت" ,فى ليفربول عام 2010. بمجرد النظر للصورة من المقدر ان هذا القرش يصل طوله الى 35 قدم وهذا يُعتبر كبير جدا جداً بالنسبة لسمكة قرش. بالطريقة التى يظهر بها سمكة القرش يقول الخبراء انه سمكة قرش كبيرة فى السن ويبحث عن مكان ليموت فيه. وهذه اخبار جيدة للسكان المحليين المرعوبين من وجود شئ بهذا الحجم فى المياه.
    1. وحش" لوك نيس"
    هناك الكثير من الاشخاص الذين يعتقدون ان وحش "لوك نيس" يتواجد بالفعل. هذه الصورة التى تم التقاطها بواسطة "التصوير الجوى لشركة أبل" أعطت المصدقين أمل جديد. يبدو الوحش ان طوله يبلغ على الاقل 100 قدم. يعتقد بعض الاشخاص ان هذه مجرد صورة لقطعة شجر تطفو , على الرغم من ان المعجبين الرسمين بنادى وحش "لوك نيس" يدعون انهم قاموا بدراسة الصورة وحدد انه فعلا وحش "لوك نيس". المصدقين الحقيقين بدءوا يذهبون الى تلك المنطقة منذ التقاط هذه الصورة. يتمنى الكثير من المعجبين رؤية الوحش بعيونهم.
    1. ديناصور
    تم التقاط هذه الصور بواسطة "Google Earth" فى المنطقة المتجمدة فى القارة القطبية . الجنوبية. يبدو انه ديناصور يُدعى "ديبلودوكس" ويعتقد البعض انه قد يكون نعامة عملاقة. رغم ان النعام يسكن افريقيا وليس القارة القطبية الجنوبية. لم يذهب احد الى هذه المنطقة ليحدد ما هى فعلاً. رغم ان الكثير من الناس يعتقدون انه ديناصور او ما تبقى منه.
    1. بقرة مصابة
    مشاهدة الشارع من جوجل "Google street view" التقط هذه الصورة لبقرة تحاول عبور الشارع بيأس. من غير المعروف كيف اصيبت البقرة ولكن هناك احتمال انه اصيبت من سيارة مسرعة .ما يجعل هذه الصورة غريبة حقا هو ان على جانب الطريق على الارض توجد بقعة دم , و البقرة تحاول الوصول اليها.
    اضغط على الصورة لعرض أكبر.*  الإسم:	Capture.PNG* مشاهدات:	1* الحجم:	340.7 كيلوبايت* الهوية:	437
    1. عناكب عملاقة
    مشاهدة الشارع من جوجل "Google street view" التقط هذه الصورة. يبدو من الصورة ان المنزل تم عزوه من قبل عناكب عملاقة , اذا نظرت عن كثب الى المنزل ستلاحظ ان هذه خيوط عنكبوت مزيفة. من الواضح ان "Google street view" كان يلتقط الصور فى عيد الهالوين. والتقطوا صورة لمنزل عائلة مبدعة.

    1. هيكل عظمى مميت
    تم التقاط هذه الصورة بواسطة "Google Earth". يبدو انه هيكل عظمى مخيف يسير فى الشارع . بما انه ليس هناك دليل على وجود هياكل عظمية او وحوش قادرة على المشى فى الشارع , فان هناك احتمال ان هذا مجرد رجل يرتدى زى تنكرى لهيكل عظمى. عندما ظهرت هذه الصورة تمنى الناس ان يكون رجل يرتدى زى تنكرى و ليس هيكل عظمى مميت
    اضغط على الصورة لعرض أكبر.*  الإسم:	Capture.PNG* مشاهدات:	1* الحجم:	174.9 كيلوبايت* الهوية:	438
    1. ميت حى على الشرفة
    اذا كان الموتى و الموتى السائرون حقيقيون فعلا فان هذه ستكون اكثر صورة مخيفة تم التقاطها. يمكنك ان ترى ما يبدو انه ميت حي نحيف و مخيف يقف على الشرفة بجوار دراجة. بما انه لم يسجل رؤية ميت حى من قبل هناك احتمال ان هذه الصورة هى فقط تمثال قرر اصحاب الشقة ان يضعوه هناك ليخيفوا الناس
    اضغط على الصورة لعرض أكبر.*  الإسم:	Capture.PNG* مشاهدات:	1* الحجم:	259.9 كيلوبايت* الهوية:	439
    1. الفضائيين يتواجدون فعلاً
    هذه الصورة التى تم التقاطها بواسطة "Google Earth" جعلت الكثير من الاشخاص يحكون رؤسهم. وهذه ايضا واحده من اغرب الصور التى تم التقاطها على "Google Earth" , الصورة تبدو كفضائى يزحف على الطريق . الاشخاص الذين لا يصدقون بوجود الفضائيين يدعون انه لا يمكن ان يكون فضائى على الرغم من انهم لا يستطيعوا التفكير فى اى شئ اخر. اذا احتاج اى شخص دليل على تواجد الفضائيين فأن هذا قد يكون الدليل الذى سيقنعهم.
    التعديل الأخير تم بواسطة mahmoud; الساعة 28-09-2017, 10:29 PM.

  • #2
    مرعب

    لكن بعض الصور لا تظهر

    شكرا اخي

    تعليق

    يعمل...
    X