اكتشف أحدث الإضافات في برامج adobe creative cloud

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اكتشف أحدث الإضافات في برامج adobe creative cloud

    اضغط على الصورة لعرض أكبر.*  الإسم:	adobe-creative-cloud-download-shot1.jpg* مشاهدات:	1* الحجم:	118.5 كيلوبايت* الهوية:	385



    يعد برامج adobe creative cloud من أفضل البرامج المميزة لدى عدد كبير من المستخدمين، فهو يتيح للمستخدم مجموعة كاملة من تطبيقات سطح المكتب والهاتف المحمول بمميزات رائعة، بالإضافة إلى مئات البرامج التعليمية التفصيلية لتتيح للمستخدم سرعة التعلم والتطبيق، وتأكيدًا على نجاحها الباهر أعلنت شركة أدوبي عن إطلاق أحدث نسخة من تطبيقات Creative Cloud، والتي تشمل بريمير برو CC 2017، وتكمن مهمته في إتاحة الفرصة لتعاون الفرق في نفس المشروع بسهولة.

    كما يقدم تطبيق بريمير برو CC 2017 التابع لبرامج adobe creative cloud عدد من المميزات الأخرى على سبيل المثال التحكم في الإصدار والحل ذكي للمشاكل، كما قام البرامج أيضًا بتحديث لائحة ألوان Lumetri، حتى يتمكن المستخدم من القيام باختيارات فورية أثناء العمل على HSL. ملفات HDR10، مع تطوير عمل بيانات فضاء اللون، وحرص برامج adobe creative cloud أيضًا على الاهتمام بكل مستخدمي فيديو الواقع الافتراضي، عن طريق تطوير التعامل مع مواد الواقع الافتراضي. بريمير برو، فأصبح البرامج يقوم بتطبيق لقطات الواقع الافتراضي المستوردة – مثل الرؤية الأحادية والرؤية المجسمة يمين أو يسار أو الرؤية المجسمة أعلى أو أسفل بشكل تلقائي وفقًا للإعدادات المناسبة.

    ليس هذا فقط بل تم دعم المزيد من الصيغ بشكل أساسي في بريمير برو، وخاصة كل ما يتعلق بتصدير QT DNxHD / DNxHR وايضا RED Helium، كما قام برامج adobe creative cloud أيضًا بتحديث قوالب النص المباشرة، من أجل إنشاء رسوم متحركة أو موشن جرافيك في افتر افكت مع ضبط الخيارات حتى يتيح للمستخدم إمكانية تعديلها في أي وقت دون الحاجة إلى استخدام شهادة أفترايفكت.

    ومن أهم التحديثات الجديدة في برامج adobe creative cloud تطوير مدير لوحة المفاتيح، لتتيح للمستخدم تعيين اختصارات معينة أو أدوات أو مفاتيح معينة، والاستغناء عن استخدام قائمة طويلة من الأوامر، حيث يمكن عرض لوحة المفاتيح المرئية لتعيين أي وظيفة إلى أي مفتاح، الأمر الذي يساعد في تحسين سرعة التشغيل على أجهزة الحواسيب المحمولة، كما تم تطوير كلًا من محرر العناوين المفتوحة والمغلقة.
    التعديل الأخير تم بواسطة Eman Adel; الساعة 25-09-2017, 08:37 PM.
يعمل...
X