برنامج GSA Cleandrive لإزالة الملفات الضارة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • برنامج GSA Cleandrive لإزالة الملفات الضارة

    برنامج GSA Cleandrive




    برنامج GSA Cleandrive


    هو برنامج لمكافحة التجسس وتحسين من جودة وتسريع الكمبيوتر ، مع العلم بأن الموقع الخاص بالبرنامج يقدم لك نسخة تجريبية من التطبيق مع وظائف محدودة.

    تثبيت التطبيق سريع جدا ويسمح للمستخدم لإنشاء اختصارات في أماكن مختلفة، بما في ذلك سطح المكتب وقائمة ابدأ ، حيث أن التطبيق يستعمل واجهة ذو تصميم قديم لأننا في العصر الحالي مع التطور التكنولوجي يتطلب ذلك واجهة مفعمة بالتصميم الجميل بالإضافة الى خيارات أكثر ووظائف أكبر .

    ومن أهم مميزات البرنامج هو التنظيف بنقرة واحدة كما أن التطبيق يوفر الكثير من خيارات التخصيص لأولئك الذين يسعون إليه ، وبصرف النظر عن القائمة يمكن اختيار تنظيف مخصص حيث يمكن للمستخدمين اختيار بالضبط ما يريدون التطبيق لمسحه ، بالإضافة الى وجود قائمة إعدادات شاملة تسمح للمستخدم لضبط البرنامج للحصول على أفضل النتائج ، ومن مميزاته كذلك الفحص السريع للغاية حيث يستغرق المسح الكامل على النظام بأكمله بضع دقائق فقط.

    وخلاصة القول، التطبيق يتفوق بصدق في العثور على العناصر والملفات والمهام المخالفة والضارة بالكمبيوتر .



    وأخيرا أقول :
    إذا كنت لا تهتم بالذوق المرئي، فان خصائص GSA Cleandrive تتيح لك العثور على كل برامج التجسس التي قد يكون مصابا بها جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، كما أنه مناسب لأن يكون نقطة انطلاق للأشخاص الذين بدأوا للتو النظر في برامج التجسس .

    للتحميل اضغط هنــــا


يعمل...
X