حيل لالتقاط صور احترافية بكاميرا هاتف الجالكسي اس 8

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حيل لالتقاط صور احترافية بكاميرا هاتف الجالكسي اس 8

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	photo-8.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	182.9 كيلوبايت 
الهوية:	443



    يعتبر هاتف الجالكسي اس 8 من أهم الهواتف الرائدة التي قامت شركة سامسونج بإطلاقها في الأسواق العالمية مؤخرًا، فإن كنت من المحظوظين الذين قاموا بشراء الهاتف فإنك بالطبع ستتمتع بالتصميم الأنيق، ماسح قزحية العين فضلًا عن كاميرا مميزة للغاية.

    فيضم الهاتف كاميرا خلفية بدقة 12 ميجا بيكسل وأخرى أمامية لصور السيلفي بدقة 8 ميجا بيكسل، ويستعرض منتدى البوابة العربية عدد من النصائح للحصول على أفضل صور من خلال هاتف الجالكسي اس 8 المميز.

    حيل لالتقاط صور احترافية بكاميرا هاتف الجالكسي اس 8
    • ضبط وضوح الصورة بشكل يدوي

    عندما تقوم بالتقاط صورة فيمكنك الضغط على الشاشة للتحكم في ضبط وضوح الصورة يدويًا وقد تكون الحيلة بديهية ولكن هناك بعض الصور عند الاعتماد على الضبط التلقائي للصورة تكون تفاصيل الصورة غير واضحة، ومع هاتف الجالكسي اس 8 هناك ميزة selective focus ومن خلالها يمكن للمستخدم تحديد العناصر الذي يود التركيز عليها وهو مفيد في حالة ظروف الإضاءة المنخفضة.
    • تفعيل عرض خطوط الشبكة

    من خلال تفعيل عرض خطوط الشبكة يُمكن للمتسخدم الاستفادة بقاعدة الثلث والثلثين وذلك للتحكم في عمق الميدان بالكادر لخاص بالصورة وللتحكم في وضع أهم العناصر في الأماكن التي تقع عليها عين المتفرج ويمكن التحكم في تفعيل تلك الميزة من خلال قائمة الإعدادات.
    • استخدام وضع pro mode الخاص بالصور الاحترافية

    يوفر هاتف الجالكسي إس 8 للمستخدمين وضع pro mode والذي من خلاله يمكنهم التحكم في فتحة العدسة والتحكم في سرعة الغالق وذلك بالإضافة إلى دقة الصورة ويمكنك التحكم في العديد من إعدادات الصورة من خلال النقر على خيار pro mode ثم البدء في تغيير الإعدادات الافتراضية بما يلائم احتياجات المستخدم وظروف الإضاءة المحيطة به.
    • استخدام التصاميم التي تقدمها الشركة

    تقدم شركة سامسونج من خلال هاتفها الجالكسي اس 8 مجموعة من التصاميم المميزة والتي يمكن أن يقوم المستخدم باستخدامها عند التقاط الصور لإضافة لمسة جمالية مميزة وجو من المرح على الصور ومن ثم مشاركتها مع الأصدقاء.
    • حيل إضافية

    يوفر لك هاتف الجالكسي اس 8 مجموعة من الإعدادات والتي من أهمها إمكانية التقاط صورة بانوراما بمدى 180 درجة وذلك بالاعتماد على تقنية التصوير البطيء وذلك إلى جانب إمكانية التقاط صور بمدى 360 درجة مع توفير وضع مخصص لالتقاط صور الطعام بدقة، والهاتف مزود بنسخة متقدمة من المساعد الصوتي بيكسي ومن خلال ذلك المساعد يمكنك التعرف على أي شيء توجه إليه الكاميرا فهناك إعداد برمز العين داخل تطبيق الكاميرا يمكنك من خلاله التعرف على العنصر الموجود داخل الكادر مما يمكنك من البحث عنه في المواقع بشكل سريع، كما يمكنك الهاتف الجديد من التحكم في الخطوط المتعرجة والتي تظهر عند تصوير العمارات، والهاتف مزود بمجموعة متقدمة من الفلاتر المتقدمة والتي تضفي جو من الأناقة والتميز على الصور الخاصة بك.
يعمل...
X