ميزات متوفرة في أجهزة الأندرويد ويفتقر إليها نظام ios 11

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ميزات متوفرة في أجهزة الأندرويد ويفتقر إليها نظام ios 11

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Android_O_vs_iOS11.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	197.1 كيلوبايت 
الهوية:	446



    يعتبر نظام التشغيل أندرويد بنسخه المختلفة منافس قوي لنظام التشغيل ios، ويعتبر نظام التشغيل ios 11 أحدث نظام تشغيل أطلقته شركة أبل مؤخرًا ويقابله نظام التشغيل أندرويد أوريو من جوجل، ويوفر نظام التشغيل ios مجموعة من الميزات لمستخدمي الأيفون من أهمها سهولة الاستخدام والدخول بأمان على المواقع الإلكترونية، وعلى الرغم من العديد من الميزات التي يتمتع بها نظام التشغيل من أبل إلا أن نظام التشغيل أندرويد يتفوق عليه.

    ويستعرض منتدى البوابة العربية مجموعة من الميزات المتوفرة في أجهزة الأندرويد ويفتقر إليها نظام ios 11، ولا يزال الحصة السوقية لنظام التشغيل أندرويد أعلى بكثير من الحصة السوقية الخاصة بنظام ios.

    أهم الميزات المتوفرة في أجهزة الأندرويد ويفتقر إليها نظام ios 11
    • القدرة على إظهار الرموز الغير موجودة
    تتميز لوحة المفاتيح Google Keyboard الخاصة بنظام التشغيل أندرويد بمساحتها الواسعة مما يجعلها قادرة على إظهار الأرقام والرموز بشكل مباشر من خلال النقر على الرز الذي يحمل ذلك الرمز ولكن أجهزة الأيفون لا توجد في لوحة المفاتيح لخاصة بها تلك الميزة فالزر الواحد يحتوي على رقم أو رمز واحد فقط.
    • تقليل المساحة التخزينية للصور
    يعتبر من أهم الميزات التي يتمتع بها نظام التشغيل أندرويد هو قدرته على نقل الصور ومقاطع الفيديو من الجهاز على تطبيق Google Photos مما يُمكن المستخدم من توفير المساحة التخزينية للهاتف لبقية التطبيقات وفي ذات الوقت يمكنك من الحفاظ على الذكريات الخاصة بك من الضياع وذلك من أهم العناصر التي يفتقد إليها نظام التشغيل ios 11
    • غلق كافة التطبيقات المفتوحة بنقرة واحدة
    يوفر نظام التشغيل أندرويد لمستخدميه سهولة غلق كافة التطبيقات المفتوحة على الهاتف من خلال نقرة زر واحدة ولكن في نظام ios 11 يحتاج المستخدم إلى الولوج إلى كل تطبيق لغلقه بشكل منفصل.
    • البحث السريع داخل الهاتف
    يوفر نظام التشغيل أندرويد إمكانية البحث السريع داخل الهاتف للوصول السريع إلى التطبيقات والإعدادات أو الصور كما يوفر لك البحث دون الحاجة إلى استخدام صفحة الويب، ويوجد بهواتف الأيفون ميزة Spotlight ولكنه غير فعال ويتم استخدامه في البحث المحدود فقط.
    • فتح حسابات متعددة للمستخدم
    يوفر نظام التشغيل أندرويد إمكانية فتح أكثر من حساب لنفس التطبيق في جهاز واحد ولكن لا يتمكن مستخدمي أجهزة الأيفون من الاستفادة بتلك الميزة، فعندما يقوم أحد من أفراد عائلتك بمشاركتك في استخدام تطبيق معين فسيتمكن من الوصول إلى كافة البيانات الخاصة بك وحساباتك الشخصية وذلك على عكس ما يوفره لك نظام التشغيل أندرويد والذي يمكنك من حماية جهازك والبيانات الخاصة بك.
    • إمكانية عمل جداول زمنية متعددة
    توفر شركة جوجل المطورة لنظام التشغيل أندرويد ميزة عمل جداول زمنية متعددة سواء بشكل يومي، أسبوعي، شهري أو حتى سنوي وتلك الميزة غير متوفرة لمستخدمي الأيفون.
يعمل...
X