تطبيقات لا غنى عنها على جهازك الأندرويد

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تطبيقات لا غنى عنها على جهازك الأندرويد

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	7-تطبيقات-أندرويد-750x430.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	125.0 كيلوبايت 
الهوية:	454



    إن كنت تستعد لشراء جهاز يعمل بنظام التشغيل أندرويد أو بالفعل لديك جهاز فإنك بحاجة إلى معرفة مجموعة من التطبيقات التي ستحتاج إليها بالتأكيد وستساعدك على استخدام جهازك بالشكل الأمثل، حيث يحتوي متجر جوجل بلاي على عدد هائل من التطبيقات ويمكنك اختيار ما يناسبك منها ويستعرض منتدى البوابة العربية مجموعة من التطبيقات التي لا غنى عنها على جهازك الأندرويد.

    تطبيقات لا غنى عنها على جهازك الأندرويد:
    • تطبيق ‏The score‏
    إذا كنت من محبي متابعة المباريات الرياضية فإن تطبيق ‏The score‏ يساعدك على متابعة كافة المباريات الرياضية حول العالم ويمكنك الحصول عليه من هنا.
    • تطبيق ‏kindle‏
    يعتبر تطبيق ‏kindle‏ مخصص في المقام الأول لمحبي القراءة ومن خلال التطبيق ستتمكن من قراءة الكتب الإلكترونية ومن خلاله يمكنك التحكم في نوع الخط، الخلفية، كما يمكنك من خلال التطبيق مزامنة القراءة مما يمكنك من استكمال قراءة الكتاب الخاص بك على أكثر من جهاز دون التقيد بجهاز محدد، ويمكنك الحصول على التطبيق من هنا.
    • تطبيق ‏Netflix‏
    من خلال تطبيق ‏Netflix‏ ستتمكن من متابعة البرامج والأفلام وذلك من خلال مشاهدة ما ترغب به وفي الوقت الذي يناسبك، ومن خلال التطبيق يمكنك الاستمتاع بمشاهدة البرامج والأفلام بسعر منخفض شهريًا، ويمكنك الحصول عليه من هنا.
    • تطبيق ‏Nova launcher‏
    إذا كنت تبحث عن تطبيق يساعدك على تخصص هاتفك الأندرويد والتحكم في الشكل الخاص بالتطبيقات فيمكنك الاعتماد على تطبيق ‏Nova launcher‏ والذي يمكنك من تغيير شكل أيقونات التطبيقات وأحجامها فضلًا عن التحكم في لون الخط، ويقدم التطبيق للمستخدمين عدد غير محدود من الثيمات التي تعطي لمسة جمالية ومتجددة لهاتفك الأندرويد، ويمكنك الحصول على التطبيق من هنا.
    • تطبيق ‏pocket casts‏
    من خلال تطبيق ‏pocket casts‏ يمكنك متابعة البرامج الإذاعية المختلفة على شبكة الإنترنت ويحتوي التطبيق على واجهة مستخدم مميزة وبسيطة وهو موجه للمستخدمين الذين يفضلون الاستماع بالإذاعات، ويمكنك الحصول عليه من هنا.
    • تطبيق ‏Uber‏
    يساعدك تطبيق ‏Uber‏ على الحصول على سيارة لتنقلك من مكان إلى أخر دون الحاجة إلى انتظار تاكسي أو باص ومن خلال التطبيق يمكنك بسهولة طلب سيارة، كما يوفر التطبيق مجموعة من الميزات مثل القدرة على استخدام الموقع الجغرافي للتعرف على السائق المتوفر في موقعك مع القدرة على التعرف على هوية السائق، ويوفر التطبيق مجموعة من خيارات الدفع وتحديد الموعد الذي يناسبك، ويمكنك الحصول على التطبيق من هنا.
    • تطبيق ‏weather Underground‏
    تنتشر تطبيقات معرفة الطقس والتنبؤ به داخل متجر جوجل بلاي ولكن يتميز تطبيق ‏weather Underground‏ بدقته في التنبؤ بدرجة الحرارة وذلك لكونه يعتمد على رادار تفاعلي وخرائط الأقمار الصناعية، ومن خلال التطبيق ستتمكن من الحصول على تنبيهات حول العواصف والأمطار ويوفر التطبيق القدرة على الحصول على توقعات الطقس لمدة 10 أيام، ويمكنك الحصول على التطبيق من هنا.
يعمل...
X