تطبيق WeChat ينفي ادعاءات بتسجيله لدردشات المستخدمين

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تطبيق WeChat ينفي ادعاءات بتسجيله لدردشات المستخدمين

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	wechat.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	121.1 كيلوبايت 
الهوية:	867




    نفى موقع WeChat ، التطبيق الاكثر شعبية في الصين، قبل أيام تخزين دردشة المستخدمين، بعد ان نقل عن احد كبار رجال الاعمال فى تقارير وسائل الاعلام قوله انه يعتقد ان ويشات تراقب حساب الجميع.

    وصرح مسؤول في WeChat قائلاً : "لن تستخدم ويشات أي محتوى من دردشات المستخدمين لتحليل البيانات ، ونظرا لنموذج ويشات التقني الذي لا يخزن أو يحلل دردشات المستخدمين، فإن الشائعات بأننا " نحن نشاهد كل يوم ويشات الخاص بك "هو سوء فهم محض".

    ونقلت وسائل الاعلام الصينية عن لى تشوفو رئيس شركة جيلى هولدينغز، مالك شركة فولفو التجارية، قوله ان الرئيس تينسنت ما هواتنغ "يجب ان يراقب ويشات كل يوم".

    ومثل جميع منصات وسائل الإعلام الاجتماعية الصينية، يطلب من ويشات فرض رقابة على الوظائف العامة التي يعتبرها الحزب الشيوعي "غير شرعية". وتقول سياسة الخصوصية الخاصة بشركة ويشات إنها قد تحتاج إلى الاحتفاظ بمعلومات المستخدمين والكشف عنها استجابة عند طلب السلطات الحكومية أو هيئة تنفيذ القانون أو هيئة مشابهة ".

    ووفقا لتقرير منظمة العفو الدولية، فان الشركة المنتجة لتطبيق ويشات تأتي هذه الشركة في المرتبة 11 من شركات التكنولوجيا الأكثر شعبية في العالم نظراً لاستخدامها التشفير كحماية لخصوصية المستخدم.

    كما أصدرت حكومة الصين عقوبات قصوى على عدة شركات تكنولوجيا بما في ذلك شركة تينسنت المنتجة لهذا التطبيق ، لفشلها في فرض رقابة صحيحة على المحتوى عبر الإنترنت، وطلبت منهم زيادة تدابير تدقيق المحتوى.

يعمل...
X